إدارة وسائل الدفع في منصة ماتريكس تتيح لك إضافة أو تحديث بطاقات الدفع الخاصة بك، مما يضمن تجربة سلسة وآمنة أثناء استخدام الخدمات.
بعد الوصول لتبويب إعدادات الحساب في القائمة الجانبية، اضغط على تبويب وسيلة الدفع بالقائمة العلوية ومن ثم يمكنك التعديل أو الإضافة على هذه البيانات:
- إضافة بطاقة دفع:
- انقر على “أضف بطاقة”.
- أدخل بيانات البطاقة المطلوبة (مثل رقم البطاقة، تاريخ الانتهاء، والرمز الأمني).
- إدارة البطاقات:
- يمكنك تعديل أو حذف أي بطاقة مضافة حسب الحاجة.
- في حال عدم وجود بطاقات، يمكنك بسهولة البدء بإضافة بطاقة جديدة.
كيفية الإدارة
- اذهب إلى قسم “وسيلة الدفع”.
- انقر على الخيارات المناسبة لإضافة بطاقة جديدة أو تحديث بطاقاتك الحالية.
الدعم الفني
إذا واجهت أي مشكلة أثناء إعداد الحساب أو الدفع، تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا، وسيتم مساعدتك في أسرع وقت.